منتديات طريق الله

شبكة طريق الله AllahWay منتدى إسلامي دعوي(مشاهدة القنوات الإسلامية و الدينة تحميل قرءان كريم , و أناشيد , و تلاوات خاشعة , و مقاطع مؤثرة , و دروس تعليمية و تمارين للسنوات التعليم الأولى و الثانية باكالوريا و الكثير..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتصفح المصحف و استمع لأكثر من قارئEnglishFrançaisمقاطع مؤثرة جدا تلاوات خاشعة و مؤثرة بأصوات عذبة و قويةمحاضرات و دروس و خطب إسلامية للعديد من المشايخ و العلماءأناشيد إسلامية جميلة للكبار المنشدينفلاشات وعظية,قرءانية,إنشادية,قضايا الأمة,رمضانية,فلاشات نسائية..أدعية مؤثرة و مختارة بأصوات مؤثرةمشاهدة القنوات الإسلامية على الأنترنترقية شرعية من الكتاب و السنة للإستماع و التحميلفتاوى و أحكام إسلاميةبرامج إسلامية رائعة للتحميلتحميل كتب و موسوعات إسلاميةمدونة شبكة طريق اللهتابعونا على الفيسبوكتابعوا جميع الفيديوات و المقاطع على يوتوب قناة شبكة طريق اللهتابعونا على تويترراسلنا في اي شيء و سنرد عليك في أقل من 24 ساعةمشاهدة قناة إقرأ الفضائية - مباشرمشاهدة قناة فور شباب الفضائية - مباشرةمشاهدة قناة الرحمة الفضائية (مباشرة)مشاهدة قناة الرسالة الفضائية - مباشرة

شاطر | 
 

 كيفية وضع رابط لكلمة أو نص داخل الموضوع تفتح عند النقر عليها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إسماعيل المحسن
داعية أول
داعية أول
avatar

عدد المساهمات : 305
الحسنات الحسنات : 13709
الجوائز : : 3
تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: كيفية وضع رابط لكلمة أو نص داخل الموضوع تفتح عند النقر عليها   الأربعاء أغسطس 21, 2013 7:51 am


بسم الله وكفى وصلاة وسلاماً على أنبيائه الذين اصطفى لاسيما عبده الحبيب المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن بهديه استَنَّ واقتفى .. وبعد :

س/ كيف أقوم بعمل رابط في موضوعي بحيث أنقل الضاغط على هذا الرابط إلى صفحة أخرى ؟؟

إليكم الطريقة .. بصورة سهلة جداً..

1- اكتب كلمة ،مثال: هنا
2- ظلل على الكلمة .
3- اضغط على زر إدخال الرابط من أزرار تنسيق النص (صورة الكرة الأرضية وتحتها سلسلة "تشبيه للربط" طبعاً في المنتديات الأخرى لا يشترط نفس الصورة ولكننا غالباً سنجد صورة السلسلة) والتي سيظهر لك عندما تضع المؤشر عليها كلمة "إدخال رابط" .
4- سيظهر لك خانتين .. اترك الأولى "Type" أما في الفراغ الثاني "URL" فاكتب عنوان الصفحة التي تريد أن ينتقل إليها الضاغط على رابطك .
5- اضغط موافق "OK" .


.. ستلاحظ تحول الكلمة إلى اللون الأزرق الداكن .. وعندما تضع المؤشر على الكلمة تجد أنه تحول إلى شكل اليد .. وبالتالي أي شخص سيقوم بالضغط على الكلمة سينتقل فوراً إلى الصفحة التي تريده أن ينتقل إليها ..

ملاحظة : لتسهيل نقل عنوان الصفحة بدلاً من كتابته في الـ"URL".. ظلل العنوان مسبقاً وقم بعملية نسخ له .. ثم قم بعد ذلك بعملية لصق في عنوان الـ "URL"
يمكنك أيضاً عمل هذا الرابط على صورة بدلاً عن كلمة ..
" يمكنكم أيضاً وضع الروابط في تواقيعكم "


والله المستعـــان

وضعت لكم هذه الطريقة لتعينكم على الخير .. فلا تستعملوها إلا في الخير وله .. وأوصيكم ونفسي بتقوى الله ..

نسأل الله أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم ..


والله المستعـــــان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية وضع رابط لكلمة أو نص داخل الموضوع تفتح عند النقر عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الله :: الإدارة :: منتدى الدعم و المساعدة-
انتقل الى: